Main menu English
أخبار وفعاليات
إبحث
تحميل المحتوى
close
تحميل المحتوى
close
close

الفارس الفرنسي جوليان إبيلارد يتوج مجددًا في اليوم الثاني من بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين

الفارس الفرنسي جوليان إبيلارد يتوج مجددًا في اليوم الثاني من بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين

تاريخ الإصدار:
29/02/20 12:12 ص
الفئة:
CHI AL SHAQAB
Epaillard.JPG
 


استمتع الحضور بمنافسات مثيرة وقوية خلال اليوم الثاني من بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين، والتي أقيمت في ميدان لونجين في الشقب.
 
تشهد البطولة الدولية المرموقة، التي ينظمها ويستضيفها الشقب للمرة السابعة على التوالي، مشاركة 88 فارسًا من 23 دولة، والذين يشاركون في منافسات قفز الحواجز والترويض والترويض لذوي الاحتياجات الخاصة. تختتم غدا السبت منافسات البطولة.
 
في منافسات  قفز الحواجز - CSI5* - بارتفاع 1.55/1.60م مع جولة تمايز، قدم الفارس الفرنسي جوليان إبيلارد أداءً رائعًا على صهوة الجواد فيرتيوس تشامبيكس ليفوز بالمركز الأول في زمن قدره 33.41 ثانية، وحل الفارس النمساوي ماكس كوهنر على صهوة الجواد إليكتريك بلو بي في المركز الثاني بزمن قدره 33.81 ثانية، بينما جاء الفارس البريطاني سكوت براش على صهوة الجواد هالو شيلبي في المركز الثالث  بزمن قدره 34.11 ثانية.
 
ويعتبرهذا الفوز هو الثالث على التوالي للفارس الفرنسي في بطولة هذا العام بعد تتويجه مرتين بالأمس.
 
أما في منافسات  قفز الحواجز - CSI5* - بارتفاع 1.5م ضد الزمن، جاءت الفارسة السويسرية جين ريتشارد فيليبس على صهوة الجواد كينيا فان تي لايرهوف في المركز الأول بتحقيقها زمنًا قدره 59.72 ثانية، ونال الفارس الفرنسي روجر إيف بوست على صهوة الجواد كاسلفوربس تاليذا المركز الثاني بزمن قدره 61.21 ثانية، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفارس الإيطالي فيليبو ماركو بولوني على صهوة الجواد ديبلومات بزمن قدره 61.23 ثانية.
 
في منافسات الترويض - أداء الجائزة الكبرىCDI 5*  استمتع الزوار والحضور بمنافسات رائعة وأنيقة حقق خلالها الفارس السويدي باتريك كيتيل على صهوة الجواد ديلاوناي أولد المركز الأول بحصوله على مجموع نقاط بلغ 74.413 نقطة. وجاء الفارس الفرنسي مورجان باربانكون على صهوة الجواد سير دونرهول تو أولد المركز الثاني بمجموع نقاط بلغ 72.326، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس الألماني ماتياس ألكسندر راث على صهوة الجواد فاونديشن بمجموع نقاط بلغ 72.304 نقطة.
 
كما شهدت منافسات الترويض لذوي الاحتياجات الخاصة CPEDI3*أداء فردي تألق نفس الفرسان الفائزين بالأمس على مستوى الفرق، حيث حقق الفارس النرويجي جنز لاسي دوكان المركز الأول في الفئة الأولى بحصوله على 75.236 نقطة، ونال الفارس النمساوي بيبو بوتش  المركز الأول في الفئة الثانية بحصوله على 75.039 نقطة، أما المركز الأول في الفئة الثالثة فكان من نصيب الفارسة الهولندية ريكست فان دير هورست بتحقيقها 70.980 نقطة. وحقق الفارس البرازيلي رودولفو ريسكالا المركز الأول في الفئة الرابعة بحصوله على 74.959 نقطة، بينما نالت الفارسة البلجيكية سيسكا فيرميولين المركز الأول في الفئة الخامسة بحصولها على 71.667 نقطة.
 
تتوفر التذاكر لبطولة البنك التجاري الدولية للفروسية – الشقب برعاية لونجين، بما في ذلك الباقات الخاصة بتجربة كبار الشخصيات عبر الموقع الإلكتروني https://www.q-tickets.com أو عبر الموقع الرسمي للشقب(www.alshaqab.com).
 
بهدف تسهيل الوصول إلى البطولة، فإن الشقب يوفر خدمة نقل مجانية عبر الباصات، من محطة المترو "الشقب" (على الخط الأخضر) إلى ميدان لونجين في الشقب. ستتوفر خدمة النقل كل 10 دقائق خلال أيام البطولة التي تنتهي في 29 فبراير.
 

الفحول

  • Fadi_AlShaqab_469-p_shqb-italy10.jpg

    فادي الشقب

    (بيسون كارول x أبها ميرا)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • IMG_3080.jpg

    العديد الشقب

    (انساتا حليم شاه x سندار اليسايا)
    1995 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • Farhoud04032010_0008(2-High).jpg

    فرهود الشقب

    (العديد الشقب x جوهرة الشقب)
    2008 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • blue-marwan.jpg

    مروان الشقب

    (غزال الشقب x ليتل ليزا فيم)
    2000 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • 273P7178.jpg

    غزال الشقب

    (انازا الفريد x كاجورا)
    1995 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • AX2E2012.JPG

    كحيل الشقب

    (مروان الشقب x او اف دبليو ميشعال)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية