Main menu English
أخبار وفعاليات
إبحث
تحميل المحتوى
close
تحميل المحتوى
close
close

فريق بايرتس يخطف الأضواء في افتتاح دوري الأبطال العالمي لعام 2020 في الشقب

فريق بايرتس يخطف الأضواء في افتتاح دوري الأبطال العالمي لعام 2020 في الشقب

تاريخ الإصدار:
06/03/20 01:27 م
الفئة:
الشركات
day1-lgct.JPG
 


بدأ فريق سانت تروبيه بايرتس موسمه في دوري الأبطال العالمي (GCL) لعام 2020 بقوة، في ميدان لونجين في الشقب، عضو في مؤسسة قطر، حيث جمع بين السرعة الهائلة والدقة العالية في الأداء، ليتمكن من انتزاع الصدارة، وليصبح من أبرز المرشحين في المنافسات النهائية يوم السبت القادم.

أنهت 8 فِرق اليوم الأول من المنافسات بتميز ودون أخطاء بعد عروض قوية وحماسية في الجولة الأولى، كما قدّم فريق سانت تروبيه بايرتس، وسكاندينفين فايكينغز، ولندن نايتس عروضا تميّزت بالسرعة.

 تجدر الإشارة إلى أن الفارس دانييل ديوسر انضم مؤخرا لفريق سانت تروبيه بايرتس، لينافس إلى جانب الفارس بيتر ديفوس للمرة الأولى، وقد تألقا معا في منافسات الجولة الافتتاحية من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز، وقد أعطت هذه الاستراتيجية التي اعتمدها الفريق نتائج جيدة في الجولة الأولى. وتعقيبا على ذلك قال الفارس ديفوس: "كانت ضربة البداية بالنسبة لنا موفقة وجيدة، وقد تمكنا من تحقيق الفوز دون أخطاء، وأنا سعيد جدا بانضمام زميلي دانييل الذي منحنا الكثير من الثقة في بداية هذا الموسم". وفي حديثه عن فرص وحظوظ فريقه الجديد بعد الأداء الناري في أولى المنافسات، صرّح ديوسر: "إنه موسم جديد، وتحدٍ جديد بالنسبة لي. الفريق أيضا جديد وهو ما زودني بحماس أكبر. لدينا فريق متميز ولكننا بحاجة إلى تحقيق نتائج ملموسة".

خلقت الأجواء التنافسية والنديّة خلال اليوم الأول من المنافسات الكثير من الحماس في صفوف الفِرق المشاركة، وكذلك لدى ملاّك الخيل، وكل المتابعين والمسؤولين، خاصة بعد أن قدمت نصف الفِرق عروضا متميزة ودون أخطاء في منافسات قفز الحواجز على ارتفاعات تصل إلى 150/155 م، والتي مكنتها من الترشح للمنافسات النهائية في دوري الأبطال العالمي يوم السبت القادم.

تعتبر فِرق هذا الموسم أقوى من المواسم السابقة، حيث انضمت إليها مجموعة من أجود أنواع الخيل القوية، ودعمتها مواهب متميزة من الفرسان، بالإضافة إلى الانتقالات المثيرة بين الفرسان قبل بدأ هذه الجولات.

من الجلي منذ بداية منافسات اليوم الأول أن الفِرق هذا العام تتنافس بندّية كبيرة وبقوة لافتة، كما توجد مجموعة من الفِرق ذات مستوى عالٍ ومتميز تمكنت من تحقيق نتائج مبهرة في أوقات قصيرة، على غرار سكوت براش من فريق نيويورك إمباير، الذي حقق أسرع جولة في منافسات الفِرق في اليوم الأول.

تتطلع كافة الفِرق إلى ترك بصمتها في هذه المرحلة المبكرة من الموسم، ودون شك فسوف تكون المنافسات النهائية يوم السبت غاية في التشويق والإثارة، وستكشف عن أفضل الفرسان فيدوري الأبطال العالمي لعام 2020 بالدوحة.

تتوفر التذاكر للجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجزعبر الموقع الإلكتروني https://www.q-tickets.com/  وعبر الموقع الرسمي للشقب (www.alshaqab.com).

تجدر الإشارة إلى أن الشقب سيوفر خدمة النقل للزوار خلال هذه البطولة، من محطة المترو "الشقب" على الخط الأخضر إلى ميدان لونجين في الشقب، وذلك لتسهيل الوصول إلى البطولة . هذه الخدمة ستكون متوفرة كل 10 دقائق طوال أيام البطولة
 
 

الفحول

  • Fadi_AlShaqab_469-p_shqb-italy10.jpg

    فادي الشقب

    (بيسون كارول x أبها ميرا)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • IMG_3080.jpg

    العديد الشقب

    (انساتا حليم شاه x سندار اليسايا)
    1995 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • Farhoud04032010_0008(2-High).jpg

    فرهود الشقب

    (العديد الشقب x جوهرة الشقب)
    2008 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • blue-marwan.jpg

    مروان الشقب

    (غزال الشقب x ليتل ليزا فيم)
    2000 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • 273P7178.jpg

    غزال الشقب

    (انازا الفريد x كاجورا)
    1995 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • AX2E2012.JPG

    كحيل الشقب

    (مروان الشقب x او اف دبليو ميشعال)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية