Main menu English
أخبار وفعاليات
إبحث
تحميل المحتوى
close
تحميل المحتوى
close
close

دانيال دويسر يهزم بيتر ديفوس ويترشح للمنافسات النهائية من الجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في الشقب

دانيال دويسر يهزم بيتر ديفوس ويترشح للمنافسات النهائية من الجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في الشقب

تاريخ الإصدار:
07/03/20 11:50 ص
الفئة:
الشركات
day2lgct.jpg
 


تمكن الفارس الألماني دانيال دويسر من تحقيق الفوز أمام نظيره الفارس البلجيكي بيتر ديفوس، في منافسات قفز حواجز نديّة وقوية مهدت الطريق لمنافسات الجائزة الكبرى النهائية من الجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز وأيضا للمنافسات النهائية في دوري الأبطال العالمي يوم السبت.
أنهى دويسر منافسات اليوم الثاني بفوز مزدوج دون أخطاء تحت الأضواء الكاشفة لميدان لونجين في الشقب، عضو  مؤسسة قطر، بينما استمتع الجمهور بمشاهدة منافسات عالمية من قبل أفضل وأقوى الفرسان.

يعتبر يوم السبت  المحطة النهائية لاختتام دوري الأبطال العالمي في الدوحة، وهو الحدث الأول للفرق لموسم هذا العام لانتزاع أولى وأهم المراتب. ترشح  فريق سانت تروبيه بايرتس  للجولة الثانية مع ثمانية8 فرق أخرى لم تسجل أي أخطاء، وستكون المنافسات ساخنة وحماسية في نهائي البطولة.

يقول الفارس دانيال دويسر عقب فوزه:" كان الفوزفي الجولة الأولى أمرا صعبا بالنسبة لي، إذ لم  تكن هناك الكثير من الفرص الواضحة  خلال  قفز الحواجز مع جولة تمايز. يتميز جوادي بالحذر وقد احترم الحواجز بشكل لافت، وأنا فخور به وسعيد بتحقيق هذه النتائج الجيدة. بدأت أنا وجوادي بداية موفقة بالأمس، وأشعر اليوم بلياقة جيدة على أمل أن أكون بنفس المستوى وأفضل غدا في المنافسات النهائية لأفوز بالجائزة الكبرى".

نحن أمام منافسة قوية وساخنة بين الفارسين  دويسر وديفوس منذ اليوم  الأول  في الدوحة.  كان ديفوس أسرع بكثير من بقية الفرسان خلال المنافسة الفردية وجها لوجه، ولكنه ارتكب   4 أخطاء في آخر المنافسة، في حين حقق دويسر نتيجة مزدوجة وحيدة مكنته من تحقيق الفوز في منافسات اليوم الثاني من البطولة، والترشح للمنافسات النهائية يوم السبت ليكون بذلك منافسا قويّاُّ على الجائزة الكبرى.

تتوفر التذاكر للجولة الأولى من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز عبر الموقع الإلكتروني https://www.q-tickets.com/ وعبر الموقع الرسمي للشقب(www.alshaqab.com).
تجدر الإشارة إلى أن الشقب سيوفر خدمة النقل بالحافلة للزوار خلال هذه البطولة، من محطة المترو "الشقب" على الخط الأخضر إلى ميدان لونجين في الشقب، وذلك لتسهيل الوصول إلى البطولة. هذه الخدمة ستكون متوفرة كل 10 دقائق طوال أيام البطولة
 


الفحول

  • Fadi_AlShaqab_469-p_shqb-italy10.jpg

    فادي الشقب

    (بيسون كارول x أبها ميرا)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • IMG_3080.jpg

    العديد الشقب

    (انساتا حليم شاه x سندار اليسايا)
    1995 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • Farhoud04032010_0008(2-High).jpg

    فرهود الشقب

    (العديد الشقب x جوهرة الشقب)
    2008 أزرق فحل
    برنامج تناسل الخيول المصرية الأصيلة - الفحول

  • blue-marwan.jpg

    مروان الشقب

    (غزال الشقب x ليتل ليزا فيم)
    2000 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • 273P7178.jpg

    غزال الشقب

    (انازا الفريد x كاجورا)
    1995 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية

  • AX2E2012.JPG

    كحيل الشقب

    (مروان الشقب x او اف دبليو ميشعال)
    2008 كميت فحل
    برنامج الخيول الدولية